الرئيسية 1 أخبار 1 إفتتاحية صوت الأكراد – نيسان 2019 : ” أربع سنوات ” من النجاح والتألق

إفتتاحية صوت الأكراد – نيسان 2019 : ” أربع سنوات ” من النجاح والتألق

مرت أربع سنوات على اختتام حزبنا الحزب الديمقراطي الكردي في سوريا ( البارتي ) لأعمال مؤتمره الحادي عشر , والذي كان علامة بارزة وعنواناً يضاف إلى سجل البارتي النضالي ومسيرته القومية , التي تأبي إلا الاستمرار بعنفوانٍ في هذا الطريق المشرّف .

أربع سنوات مرت , أثبت فيها البارتي و مناضلوه مدى تمسكهم بالخط التاريخي للحزب وحفاظهم وعلى نهجه , نهج البرزاني الخالد , وقناعتهم بثوابته الوطنية والقومية , التي أسس البارتي عليها , والتي تعني النضال والتضحية ونكران الذات , وتقديم المصلحة العليا للشعب الكردي على أية اعتبارات أخرى , بعيداً عن الشعارات البرّاقة الجوفاء , التي يتغنى بها تجار السياسة وسماسرتها  .

أربع سنوات من عمر البارتي نجح فيها في تألقه تنظيمياً وسياسياً و جماهيرياً , وكان ذلك واضحاً من خلال الكم الهائل من النشاطات التنظيمية على امتداد الجغرافية الكردية في سوريا وحتى خارجها , إلى جانب الدور المتزن  الذي لعبه البارتي في الأطر السياسية القومية والوطنية . والالتفاف الجماهيري حول خط البارتي ونهجه , يعتبر عنواناً مشرّفاً لثقة الجماهير برفاق البارتي , الأوفياء للشعب الكردي وقضيته العادلة , لا سيما في هذه المحنة التي نمر بها جميعاً على أرض الوطن … ليكرسوا وبجدارة شعار البارتي :

(( حزبٌ صامد ….. نهجٌ خالد ))

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *