الرئيسية 1 أخبار 1 البارتي يهنئ الحزب الشيوعي الكردستاني

البارتي يهنئ الحزب الشيوعي الكردستاني

بتاريخ 31 آذار بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والثمانين لتأسيس الحزب الشيوعي الكردستاني قام وفد من حزبنا الحزب الديمقراطي الكردي في سوريا ( البارتي ) بزيارة لمكتب الحزب الشقيق في هولير لتقديم التهاني , حيث استقبلوا من قبل الأستاذ كاوا محمود سكرتير الشيوعي الكردستاني .

كذلك قام وفد من منظمة دهوك لحزبنا بزيارة لمكتب الشيوعي الكردستاني في دهوك لتقديم التهاني حيث استقبلوا من قبل مسؤول مكتب العلاقات بدهوك .

وفي الإطار ذاته قدم الرفيق ” أ . نصرالدين إبراهيم ” سكرتير الحزب بتقديم التهاني للحزب الشقيق عبر اتصالٍ هاتفي مع مسؤول مكتب العلاقات العامة بدهوك .

هذا نص برقية المكتب السياسي للبارتي بمناسبة الذكرى السنوية ال 85 لتأسيس الحزب الشيوعي الكردستاني

الأخوة لأعزاء في قيادة الحزب الشيوعي العراقي  …

 الأخوة لأعزاء في قيادة الحزب الشيوعي الكردستاني  …

تحية طيبة …

بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والثمانين لتأسيس حزبكم الصديق يسعدنا أن نتقدم إليكم باسمنا في الحزب الديمقراطي الكردي في سوريا ( البارتي ) وباسم سكرتيره الرفيق ” أ . نصرالدين إبراهيم ”  بأحر التهاني وأصدقها , آملين لكم الموفقية والنجاح في مسيرتكم السياسية , ونضالكم الوطني والقومي , الممتد لعقود من الزمن , حيث كان لحزبكم  و فكره المتنور وبعده الإنساني بصمة واضحة في تاريخ العراق الحديث   .

الأخوات … الأخوة الكرام …

ننتهز هذه الفرصة لندعو كافة القوى الكردستانية في العراق للحفاظ على المكتسبات التاريخية التي تحققت بعد سنين مضنية من النضال التحرري القومي والوطني لشعبنا الكردي , من خلال تمتين الجبهة الكردستانية الداخلية , كما هي أيضاً دعوة للقوى الوطنية العراقية لترسيخ حالة التعايش السلمي بين الشعبين الكردي والعربي وكافة المكونات الأخرى ,و  لتعزيز العلاقات المبنية على الإيمان بحق الآخر , ولا سيما بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان العراق , والعمل الفوري لإعادة المناطق الكردستانية المتنازع عليها لأبنائها وفقاً لنص المادة 140 من الدستور العراقي . 

مرةً أخرى تقبلوا تهانينا

قامشلو في 30 / آذار / 2019م                                           المكتب السياسي

                                                                           للحزب الديمقراطي الكردي في سوريا

                                                                                                ( البارتي )

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *