الرئيسية 1 أخبار 1 التقارب الكردي – الكردي …… د ٠ أحمد ابراهيم

التقارب الكردي – الكردي …… د ٠ أحمد ابراهيم

صوت الأكراد – شباط 2019م 

.

التقارب الكردي – الكردي بات أمراً ضرورياً أكثر من أي وقت مضى ليكون تتويجاً للانتصار العظيم الذي تحقق على بقايا فلول الإرهاب والظلام الداعشي في منطقة دير الزور ,  ووفاءً لدماء آلاف الشهداء الذين استبسلوا دفاعاً وضحوا بأغلى مالديهم .

إن المكاسب المحققة على الأرض تهيء أجواء إيجابية للحوار والمصالحات السريعة ووضع جميع الأمور والأوراق على طاولة مفتوحة دون تحفظ أو شروط , حتى يتم إنهاء كل أوجه الخلاف والتوصل إلى صيغ تخدم القضية الكردية العادلة ,  وأيضاً عموم القضايا الوطنية.

إن الاستجابة لدعوة المؤتمر الوطني الكردستاني  / K.N.K / في وحدة الصف الكردي وصولاً لبناء مرجعية سياسية كردية أمر بالغ الأهمية  , ويتطلب من الجميع الالتفاف حولها , وتحقيق الحد الأدنى من الأمن القومي والوطني في ظل الظروف التاريخية المهددة للجميع دون استثناء.

إن الجبهة العريضة التي تضم مختلف أحزاب الحركة السياسية في شمال كردستان وتركيا لخوض انتخابات آذار القادمة للمجالس المحلية والبلديات في تركيا قدوة حسنة وخطوة مهمة للاقتداء بها والرد على جميع محاولات طمس ونكران حقوق الشعب الكردي المغتصبة.

الجميع مدعو لترتيب البيت الداخلي الكردي دون تحفظ , والكل معني بتحمل مسؤوليته التاريخية في الوقت المناسب  , وضمن مبدأ الابتعاد عن الأنانية الحزبية ,  والعمل على قبول الآخر والرضا بالتنازلات والآليات الضرورية.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *