الرئيسية 1 أخبار 1 دورتموند – ألمانيا : انتهاء الاجتماع التنظيمي لمنظمة البارتي

دورتموند – ألمانيا : انتهاء الاجتماع التنظيمي لمنظمة البارتي

بتاريخ ٢/١٢/٢٠١٨ عقدت منظمة ألمانيا لحزبنا الحزب الديمقراطي الكردي في سوريا ( البارتي) اجتماعاً تنظيمياً باشراف أعضاء المنظمة , وحضور كل من مسؤول تنظيمات أوربا للحزب الرفيق أكرم أحمد  , والمسؤول الإداري للتنظيمات في  أوربا للحزب الرفيق آزاد احمد  .

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء وعزف النشيد القومي اَي رقيب . بعد ذلك قام الرفيق مسؤول تنظميات الحزب في أوربا بقراءة التقرير السياسي , شمل مجمل الأوضاع السياسية في سوريا وخارجها . وقد كان للرفيق نصر الدين إبراهيم -سكرتير الحزب  مداخلة عبر الهاتف , ثمّن من خلالها أعمال الاجتماع , وشكر الرفاق على تفانيهم في خدمة البارتي , حيث قال أنتم سفراء البارتي في بلاد الاغتراب , خاصة في دولة ألمانيا. وبعد ذلك استمر الاجتماع , حيث تم تكريم الرفيق أحمد سليمان ” أبو فنر  ” تقديراً لنضاله الطويل في صفوف الحزب . تم تم سرد تقرير عن مجمل نشاطات الرفاق في منظمة أوربا للحزب من قبل الرفيق نوزاد مشو , بعدها تم تقديم التقرير المالي من قبل الرفيق جومرد أحمد .

في الختام قام الرفيق المسؤول الإداري لتنظيمات الحزب في أوربا بالحديث عن الوضع السياسي بشكل عام , وتوجيه بعد المقترحات وإبداء الاآراء حولها لوضعها في جدول أعمال المنظمة خلال الفترة القادمة.

الحزب الديمقراطي الكردي في سوريا ( البارتي) – منظمة ألمانيا .

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *