أخبار عاجلة
الرئيسية 1 أخبار 1 شباب الجهاد في الدوري الممتاز …. الكابتن عيسى شيخو

شباب الجهاد في الدوري الممتاز …. الكابتن عيسى شيخو

من رحم المعاناة والكثير من الصعوبات والعراقيل  عاد بعبع الشمال مجدداَ إلى ملاعب الدوري السوري الممتاز لكرة القدم عبر فئة الشباب .

عمل كبير لإدارات نادي الجهاد المتعاقبة في تفعيل المدرسة الكروية الخاصة بالنادي من خلال مدربين وإداريين أمنوا  بضرورة وحتمية بقاء اسم الجهاد عبر السنين على الرغم من ضعف الامكانيات المادية التي تعد العصب الأساس في رياضة اليوم .

الانجاز الكبير لم يأت من فراغ أو بالصدفة بل كان نتيجة عمل متواصل لمجلس إدارة النادي  والذي قدم الممكن في ظل الظروف الصعبة للفريق الشاب في سبيل الصعود إلى الدوري الممتاز مكان نادي الجهاد الطبيعي .

ظروف صعبة جداَ رافقت مسيرة الفريق في مرحلتي الذهاب والاياب بالحسكة حيث تخطى المرحلتين, ورافق تحضير الفريق للمرحلة الثانية الكثير من المنغصات ومنها عدم قدرة بعض اللاعبين مرافقة الفريق لظروف متعددة , ومع تخطي الفريق المرحلة الثانية , حيث جاء ثانياً في المجموعة الشمالية خلف نادي الساحل من طرطوس , وتمكن الفريق من الوصول إلى المباراة الختامية لاقتلاع ورقة الترشيح للممتاز مع نادي النضال وفيها غلب المضيف على أرضه في دمشق بثلاثة أهداف لهدف .

الجهاد يبقى رمز مدينة وزارع البسمة على الشفاه رغم كل الظروف التي نمر بها  , ويبقى  الأمل كبيراً ببقاء الفريق بالممتاز  وبالتالي مد الفريق الأول بالنجوم وما أكثرهم.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *